رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس المتهم بقتل سلمى بهجت فتاة الزقازيق

سلمى وقاتلها
محافظات
سلمى وقاتلها
الخميس 11/أغسطس/2022 - 11:32 ص

أصدر قاضى المعارضات في محكمة الزقازيق الابتدائية بمحافظة الشرقية، قبل قليل، تجديد حبس إسلام محمد فتحي، المتهم بقتل المجني عليها سلمى بهجت، وذلك لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات.

 

المتهم كان قد أنهى حياة المجني عليها سلمى بهجت بعدما سدد لها عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد، وذلك في مدخل إحدى البنايات بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

جهات التحقيق توجه للمتهم بقتل سلمى فتاة الزقازيق تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد

جهات التحقيق في قسم شرطة أول الزقازيق وجهت للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، فيما أفادت المعلومات الأولية بأن المتهم قد ترصد للمجني عليها وانتظرها بمحيط مسرح الجريمة وما أن رآها حتى أجهز عليها بسلاح أبيض (سكين) كان بحوزته؛ إذ سدد لها عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد أودت بحياتها.

 

كان فريق من جهات التحقيق في قسم شرطة أول الزقازيق حضر فور الواقعة لمعاينة مسرح الجريمة وجرى نقل جثمان المجني عليها سلمى محمد بهجت إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وجرى التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

 

وفي ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، شيع المئات من أهالي منطقة أبو حماد البلد، في بندر مركز شرطة أبو حماد، جنازة المجني عليها سلمى بهجت، وذلك بعد آداء صلاة الجنازة على الجثمان في المسجد الكبير بالمنطقة.

تابع مواقعنا