رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد 9 أيام من البحث.. انتشال جثة الغريق الثالث بقرية غرب سهيل بأسوان

استخراج جثمان الغريق
محافظات
استخراج جثمان الغريق الثالث
الخميس 11/أغسطس/2022 - 11:35 ص

نجح رجال الإنقاذ النهري بالتنسيق مع رجال المسطحات المائية بمدينة أسوان، صباح اليوم الخميس، من استخراج الجثة الـ 3 والأخيرة للأشخاص الذين تعرضوا للغرق بنهر النيل في أثناء استقلالهم مركب صغير تحديدًا عند قرية غرب سهيل النوبية.


وجاء العثور على جثة الشخص الـ 3 والأخير ويدعى عمر محمد حسن، وذلك بعد مرور 9 أيام على واقعة الغرق، حيث إن الجثمان بعد مكوثه في قاع نهر النيل لهذه المدة صعد على سطح المياه وكان يطفوا، ثم انتقل رجال الإنقاذ النهري وانتشلوه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتسليمه إلى ذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير.

وكان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أكد تضامن المحافظة الكامل مع أسر ضحايا 3 من الشباب تعرضوا للغرق نتيجة تعرض مركب صيد صغير الذي كان يستقله هؤلاء الشباب للغرق أمام قرية غرب سهيل.


كما قرر اللواء أشرف عطية صرف إعانات مالية عاجلة لأسر المفقودين مع توزيع مساعدات غذائية لحين صرف التعويضات المقررة من مديرية التضامن الاجتماعي، طبقًا للقواعد القانونية المنصوصة لذلك.

فيما كلف محافظ أسوان نائبته الدكتورة غادة أبوزيد بتفقد موقع حادث الغرق حيث ألتقت بأسر وأهالي المفقودين، والتي أوضحت لهم بأنه تنفيذًا لتوجيهات المحافظ ستتواصل عمليات البحث عن المفقودين لحين انتشالهم.

تابع مواقعنا