رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تنسيق الجامعات 2022.. 7 آلاف طالب يسجلون في تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات

تنسيق الجامعات 2022
تعليم
تنسيق الجامعات 2022
الخميس 11/أغسطس/2022 - 01:43 م

كشف السيد عطا، المشرف على مكتب تنسيق الجامعات 2022، ورئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن أعداد الطلاب المسجلين بـ تنسيق الجامعات 2022، مؤكدًا أن عدد الطلاب المُتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 7 آلاف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني من خلال الرابط  للعام الجامعي الجديد 2022/2023.

تنسيق الجامعات 2022

ومن جانبه، أكد الدكتور عادل عبدالغفار المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني ضمن تنسيق الجامعات 2022، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مشيرًا إلى إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء يوم الإثنين الموافق 15/8/2022.

وأضاف المُتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم فتح معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية؛ لمساعدة الطلاب في عملية تنسيق الجامعات 2022 من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرا طوال فترة التنسيق.

وأكد المُتحدث الرسمي أنه على الطلاب سرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني بـ تنسيق الجامعات 2022، نظرًا لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الإثنين الموافق 15 أغسطس الجاري، إيذانًا بانتهاء المرحلة الأولى للتنسيق.

تنسيق الجامعات 2022.. رابط موقع التنسيق الالكتروني 

هناك الكثير من الطلاب استطاعوا الدخول إلى رابط موقع التنسيق الالكتروني لتسجيل رغباتهم وهم في حالة سعادة؛ بسبب وجود الكليات التي سيلتحقون بها بعد ذلك، والبعض الأخر لم يستطيع الدخول على الموقع ويريدون الرابط مباشرة.

وفيما يلي يقدم موقع القاهرة 24، رابط موقع التنسيق الالكتروني ونصائح للطلاب في أثناء تسجيل الرغبات حتى لا يقعون في أخطاء تؤدي إلى عدم تمكنهم بعد ذلك من دخول الكليات، وكذلك أيضًا موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى.

يستطيع الطلاب الدخول على رابط موقع التنسيق الالكتروني لتسجيل رغبات المرحلة الأولى من خلال هذا الرابط التالي اضغط هــنــا.

تابع مواقعنا