رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إقبال ضعيف لطلاب الثانوية العامة على مكاتب التنسيق بجامعة بنها لتسجيل الرغبات

تسجيل رغبات
محافظات
تسجيل رغبات
الخميس 11/أغسطس/2022 - 01:57 م

شهد اليوم الأول لتنسيق الثانوية العامة في محافظة القليوبية إقبالا ضعيفا من طلاب المرحلة الأولى حيث شهدت مكاتب التنسيق في جامعة بنها إقبالا ضعيفا من الطلاب؛ لعدم حصول الطلاب على استمارة النجاح التي يوجد بها الرقم السري لدخول الطالب على موقع التنسيق فيما استعدت جميع المكاتب في جامعة بنها لاستقبال جميع الطلاب، تزامنا مع انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق اليوم  الخميس وحتى الاثنين 15 أغسطس الجاري.
وقال الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، إنه تم تجهيز معامل مركزية للتنسيق الإلكتروني لاستقبال طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية لتسجيل رغباتهم، وفقا لتواجد كليات الجامعة والتوزيع الجغرافي للمحافظة.
ووجه رئيس الجامعة بتوفير استراحات وأماكن مناسبة لانتظار الطلاب وأولياء أمورهم لعدم التزاحم والتكدس بالمعامل مع التوجيه بتقديم كافة التسهيلات اللازمة والخدمات المطلوبة، خلال فترة التقدم للتنسيق الإلكتروني بمراحله المختلفة.


من جانبه، أعلن الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تجهيز المعامل لاستقبال طلاب الثانوية العامة، حيث تم تخصيص معامل بكليات الزراعة بمشتهر والتجارة والآداب بمجمع الكليات ببنها.


وقال الدكتور محمد شنانة المشرف على معمل تنسيق كلية الزراعة بمشتهر، إن المكتب استقبل اليوم 4 طلاب فقط وفي انتظار باقي الطلاب وأرجع عدم اقبال الطلاب فى اليوم الأول إلى أن كثير من الطلاب حضروا اليوم لتسجيل الرغبات ولكن لم يكن معهم استمارة النجاح التي بها الرقم السري للدخول على موقع التنسيق، وفور تسلمهم إياها يستطيعون الدخول وتسجيل الرغبات.

 ولفت إلى أن المعمل في زراعة مشتهر مجهز بكل الإمكانيات ومدخلي البيانات من المتخصصين لمساعدة الطلاب على التسجيل وطباعة الاستمارة الخاصة بالرغبات.

تابع مواقعنا