رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صوروه بقميص نوم.. البراءة لمتهمين بخطف شاب وتصويره عاريا بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 11/أغسطس/2022 - 02:04 م

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، البراءة لشخصين كان قد تم اتهامهما في واقعة خطف شاب، مع إلزامهما بالمصاريف الجنائية.


تفاصيل الحكم

صدر الحكم في القضية رقم 39238 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الدخيلة، برئاسة المستشار عبد الجواد يس حسن، رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار أحمد رضوان إبراهيم، والمستشار عصام محمد عبد العزيز، والمستشار ياسر نصر صديق، وسكرتير المحكمة ممدوح رفعت.


تفاصيل البلاغ

وأرجع أحداث البلاغ، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من المجني عليه وهو صاحب شركة مقاولات، بقيام المتهمين بخطفه وتصويره عاريا داخل إحدى الفلل دائرة القسم.


التحريات تكشف الواقعة

وكشفت التحريات قيام المتهمين " م.ا.ع" و" م.ا.ي" باستدراج المجني عليه " ع.ا.ع " صاحب شركة مقاولات، بالتحايل على فيلا مستأجرة لقضاء وقت ممتع سويا، وعند وصوله تعدي عليه المتهمان، وتم تجريده من ملابسه وتصويره عاريا، وأرغماه على ارتداء قميص نوم حريمي والتوقيع على إيصالات أمانة.

وقال المجني عليه في التحقيقات، إن المتهمين هدداه أنه في حال الإبلاغ عنهما سوف يتم نشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفحص تم التأكد من صحة أقوال المجني عليه.

وكشف المتهم الأول في التحقيقات أنه ارتكب الواقعة ظنا منه بوجود علاقة عاطفية بين زوجته وبين المجني عليه، وأن المتهم الثاني على علم بالواقعة، فقرر استدراج المجني عليه وتصويره بسبب ذلك.

تم تحرير محضر بالواقعة وبعرض المتهمين على النيابة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهمين بالبراءة.

تابع مواقعنا