رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس جامعة الأزهر الجديد يشكر المحرصاوي على جهوده في رفعة الجامعة بمختلف القطاعات

الدكتور سلامة داود
دين وفتوى
الدكتور سلامة داود مع الدكتور محمد المحرصاوي
الخميس 11/أغسطس/2022 - 02:55 م

قدم الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر الشكر للدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة السابق، معربًا عن: تقديره لحضوره وتسليمه العمل في تقليد يبين كرم أخلاقه ويعكس القيم الأخلاقية التي تعلمناها في الأزهر الشريف.

سلامة داود يشكر المحرصاوي على حضوره أثناء تقليده منصب رئيس جامعة الأزهر 

وأكد داود أن الدكتور المحرصاوي بذل جهودًا كبيرة في رفعة الجامعة وتطويرها، في جميع القطاعات، وترك أثرًا طيبًا يشهد به القاصي والداني، لافتا إلى أننا: على هذا النهج سائرون حتى تتبوأ جامعة الأزهر مكانتها اللائقة بها وبتاريخها التليد على مستوى العالم. 

ومن جانبه قدم الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة السابق التهنئة لرئيس جامعة الأزهر الجديد داعيًا الله أن يوفقه ويجري الخير على يديه ويعينه في مهامه، وكذلك أعلن نواب رئيس الجامعة كل في موقعه دعمهم الكامل لجهود قيادة الجامعة الجديدة.

جامعة الأزهر تستقبل الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة الجديد 
 

وقبل قليل، استقبلت جامعة الأزهر الدكتور سلامة جمعة علي داود، رئيس جامعة الأزهر الجديد، والذي صدر له قرار فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، أمس الأربعاء، بتكليفه للقيام بعمل رئيس الجامعة اعتبارًا من اليوم الخميس 11 من أغسطس 2022م.

الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة السابق، كان في مقدمة المستقبلين للدكتور سلامة داود، رفقة الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، والدكتور محمود صديق، وعدد من القيادات. 

تابع مواقعنا