رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل العثور على جثة تلميذ داخل إحدى الترع بسوهاج

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الخميس 11/أغسطس/2022 - 05:23 م

تُكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جهودها، لكشف ملابسات وظروف، العثور على جثة تلميذ، يبلغ من العمر 13 عامًا، داخل جوال ومُلقاة في مياه إحدى الترع، ناحية قرية نجوع الدير دائرة مركز العسيرات، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

تفاصيل العثور على جثة تلميذ داخل مياه إحدى الترع بسوهاج

وكان مركز شرطة العسيرات، جنوب المحافظة، تبلغ بوجود جثة، موضوعه داخل "جوال بلاستيك" ومُلقاه في مياه إحدى الترع القريبة من منطقة نجع الدير دائرة المركز.

جرى انتشال الجثة، وتبين من خلال الفحص والتحريات، أن الجثة للمدعو (فارس. ص) 13 عامًا، تلميذ يقيم بذات الناحية، بها طعنة نافذة، ومتغيب منذ أول أمس.

تم الدفع بسيارة إسعاف، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

وفي وقتٍ سابق، لقيت طفلتان شقيقتان، مصرعهما دهسًا، أسفل عجلات سيارة نصف نقل، بدائرة مركز البلينا جنوب المحافظة.

وتبين من خلال الفحص، تبين أنه في أثناء قيادة المدعو "رمضان ع" 41 عامًا، سائق، سيارة نصف نقل "فنطاس صرف صحي"، اختلت عجلة القيادة في يده أثناء دورانه للخلف ما أدى إلى اصطدامه بكل من الطفلة "ملك" 4 سنوات، وشقيقتها "مكة" 3 أعوام، وتقيمان دائرة المركز، أثناء لهوهما أمام منزلهما، ما نتج عنه وفاتهما في الحال، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، التي صرحت بدفن الجثتين.

تابع مواقعنا