رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أميرة فتحي: لا أعرف سبب تأخر طرح أولها حلو.. والغياب لا يشغلني وأحضر لهذه الأعمال

أميرة فتحي
فن
أميرة فتحي
الخميس 11/أغسطس/2022 - 06:43 م

كشفت الفنانة أميرة فتحي سبب تأخر طرح فيلمها الجديد أولها حلو الذي كان من المقرر أن تعود من خلاله للسينما بعد فترة غياب، إلى جانب كشفها سبب تغيبها عن المشاركة في أعمال فنية منذ فترة، إذ إنه كان آخر أعمالها عام 2017 من خلال مسلسل السرايا.

وقالت أميرة فتحي، في حوارها مع القاهرة 24، إنها لا تعرف سبب تأخر طرح الفيلم، مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من تصويره بشكل نهائي، ولم يحدد ميعاد طرحه إلى الآن.

وأضافت: على الرغم من غيابي عن السينما لفترة، لكنني لا أحزن على التأخير، لأن كل ما نكبر نعي جيدًا أن الترتيب اختيار من الله ولا أحزن على أي شيء يأخر عليّ لأن ربنا يختار الوقت المناسب، وأنا أجتهد في عملي وأترك الباقي على الله، لأن خبرتي في الحياة علمتني أن أي شيء لا يحدث يكون خيرًا للإنسان، بالإضافة إلى أن الفيلم أخذ وقتًا كبيرًا في تصويره بسبب ظروف كورونا، وسفر بعض فريق العمل، ومشاركة البعض في أعمال أخرى.

لا أضع نفسي في مقارنة مع أحد 

وتابعت أميرة فتحي: دائمًا أشعر بالحماسة في عملي لأني ليست موظفة بمعنى أني أهتم بتقديم شيء مهم وليس مجرد عمل حتى لو تأخرت سنة أو عشرة لا يفرق معي.. كل شخص ربنا خلقه له لون وطعم وله من يحبه ومن يدعمه ولم أضع نفسي في مقارنة أو منافسة مع أحد على الإطلاق، وبنافس نفسي دائمًا.

أختار بين هذه الأعمال 

واستكملت: الفترة الحالية أختار بين مسلسلين أحدهما في رمضان وآخر خارج السباق الرمضاني ولا أستطيع المشاركة في عملين معًا، لأنها فكرة مرهقة، وأحضر لفيلم جديد لأني أعشق السينما ومهما غبت عن الجمهور الأفلام تعرض وبشعر بحالة سعادة وأنا ذاهبة الاستديو، ولكن التلفزيون أصعب من السينما كثيرًا، لذلك أكون دقيقة جدًا في اختياراتي.

واستطردت أميرة فتحي: أحمد الله، أن أصبحت لديّ شركة وأنتج لنفسي بداية من فيلم أولها حلو المنتظر طرحه، إضافة إلى الفيلم الجديد الذي أحضر له حاليًا، لأني أريد تقديم ما أريد، لذلك فكرت في عمل فيلم لايت كوميدي لأن الجمهور حب شخصيتي فيه، وأقرر الاختيار أيضًا بين مسلسلين أحدهما صعيدي لأن الجمهور أحب شخصيتي في دور فُتنة في حق مشروع.

تابع مواقعنا