رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مكتب التنسيق لـ الطلاب: ركزوا ولا تستهتروا.. الطالب هو من يحدد مستقبله

التنسيق
أخبار
التنسيق
الخميس 11/أغسطس/2022 - 07:18 م

نصح السيد عطا، المشرف العام على مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، طلاب الثانوية العامة الذين يقوموا بتسجيل رغباتهم بالكليات المختلفة أن يسجلوا رغباتهم بشكل سليم وصحيح، حيث أنه وبعد مرور 5 أيام من اليوم، فلن يستطيعوا تعديلات رغباتهم في الالتحاق بالكليات المختلفة، "مش بنقدر نعمله حاجة بعد الفترة دي".

وأضاف، خلال تصريحات مع الإعلامية قصواء الخلالي، عبر برنامج المساء مع قصواء، أنه لا يوجد ضعف في الإقبال للطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم لمكاتب التنسيق، متابعًا: الطلاب على ما يجيبوا شهاداتهم هيقدروا يدخلوا على الموقع، والطلبة خلال الـ5 أيام دول يقدروا يسجلوا رغباتهم بأنفسهم.

واستطرد السيد عطا، المشرف العام على مكتب التنسيق: دايما في أخر يوم بيتصل بيا طلبه ويطلبوا مني أمد نص ساعة، أنتوا قدامكم 5 أيام، والطلبة بتستهتر في كتابة الرغبات للالتحاق بالكلية، ولازم عليهم أنهم يركزوا، والطالب هو اللي بيحدد مستقبله بأيده ومحدش هيحدد ليه مستقبله.

وكان قد أتاح موقع التنسيق الإلكتروني باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الأولى في أول أيام انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق.

وانطلقت المرحلة الأولى للتنسيق اليوم الخميس من خلال موقع التنسيق الإلكتروني لحد أدنى للشعبة العلمية: 365 درجة فأكثر أي بنسبة 89.02% فأكثر.

وأكد مكتب التنسيق أنه يمكن عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات، ويتم فتح هذه المعامل اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا يوميًا خلال أيام المرحلة، للتقديم بمكتب تنسيق الكليات.

تابع مواقعنا