رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبطها مع عشيقها.. القصة الكاملة لاتهام زوج الفنانة التونسية ريم الرياحي لها بالزنا والقبض عليها

ريم الرياحي
فن
ريم الرياحي
الخميس 11/أغسطس/2022 - 09:29 م

تصدرت أزمة الفنانة التونسية ريم الرياحي، التريند، في الوطن العربي وتونس، خلال الساعات الماضية؛ بعدما ألقت الشرطة، القبض عليها، بتهمة الزنا وإقامة علاقة جنسية مع عشيقها في منزل زوجها، المخرج التونسي مديح بلعيد، وعلى فراشه.

بداية الأزمة

بدأت القصة؛ عندما انتشر خبر القبض على ممثلة تونسية شهيرة، بتهمة الزنا، وكشفت إذاعة موزاييك التونسية، عن اسمها، والتي تبين أنها ريم الرياحي.

وانتشر مقطع فيديو للفنانة التونسية ريم الرياحي مع عشيقها، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دقائق من القبض عليها، ولم تحدد الشرطة هوية ناشر مقطع الفيديو.

اعترافات المخرج مديح بلعيد

وصرح المخرج مديح بلعيد، زوج المتهمة، للشرطة التونسية، بأنه كان يشك في زوجته خلال الفترة الماضية؛ بسبب تصرفاتها الغريبة، وعلى الرغم من سفرِهِ إلى فرنسا؛ إلا أنه وضع كاميرات مراقبة في منزلهما، في حي نصر، وعندما وجدها تدخل منزله رفقة شاب غريب؛ تأكدت شكوكه حينها، وأبلغ الشرطة عنها فورًا، واتهمها بالزنا.

مديح بلعيد وريم الرياحي

وكان من المقرر أن تُعرض ريم الرياحي على النيابة العامة في تونس؛ بعد إلقاء القبض عليها يوم الاثنين الماضي، ولكن انتشرت العديد من الأقاويل حول تنازل مديح بلعيد عن اتهامه لها بالزنا؛ لأسباب غير معروفة، وذلك حسبما نقلت بعض الصحف التونسية.

تابع مواقعنا