رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إنبي يعير لاعب فريق الشباب عبد الرحمن عشري لأسوان لموسم واحد

فريق أسوان
رياضة
فريق أسوان
الخميس 11/أغسطس/2022 - 08:34 م

أعلن إبراهيم محمد، مدير شؤون اللاعبين والتعاقدات بالفريق الأول بنادي إنبي، إعارة اللاعب عبد الرحمن عشري لاعب فريق الشباب لكرة القدم بنادي إنبى؛ لنادي أسوان لمدة موسم واحد.

فريق أسوان

وأوضح إبراهيم محمد، في تصريحات صحفية، أن الإعارة جاءت وفقًا لاستراتيجية النادي وبالتنسيق الكامل مع الأستاذ أيمن الشريعي، رئيس النادي، وموافقة لجنة الكرة، وجهاز الفريق الأول بقيادة مستر جورفان فييرا ومحمد إسماعيل مدير قطاع الناشئين.

وأضاف مدير شؤون اللاعبين بنادي إنبي، أن إعارة عشري تأتي استمرارًا لرؤية وخطة النادي في إكساب العديد من عناصر قطاع الناشئين المزيد من الخبرات البدنية والفنية، فضلًا عن تسويقهم بما يخدم أهداف النادي.

ونجح مجلس إدارة نادي أسوان في ضم 8 صفقات جديدة ومن بينها، الجابوني ماليك إيفونا والحارس محمد الغندور، والجناح محمود عبد الحكيم، والجناح المغربي أحمد بلحاج وإبراهيم عايش ومحمد شيكا.

جدير بالذكر أن فريق أسوان يواصل استعداداته الآن بمعسكر الإسكندرية، تحت قيادة ربيع ياسين المدير الفني.

قميص أسوان الجديد 

وفي سياق متصل، قرر مسؤولو نادي أسوان، طرح القميص الفرعوني الخاص بالفريق الجنوبي للبيع، من خلال المتجر الخاص بالنادي، وذلك في مطلع سبتمبر المقبل، على أن يتم الإفصاح عن كافة التفاصيل قبل نهاية أغسطس الجاري.

ولقي قميص تدريب زهرة الجنوب استحسان الجميع بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

وشدد مسؤولو فريق أسوان على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، ضد أي شخص يتعدى على حقوق الفريق الجنوبي ويقوم بتسويق القميص دون علم النادي.

معسكر أسوان بالقاهرة 

ويواصل الفريق الجنوبي بقيادة ربيع ياسين المدير الفني، تدريباته بمعسكر الإسكندرية، استعدادًا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

تابع مواقعنا