رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ كفر الشيخ يكشف معدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة بقرى المحافظة

اللواء جمال نور الدين
أخبار
اللواء جمال نور الدين
الخميس 11/أغسطس/2022 - 10:00 م

كشف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، آخر مستجدات مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز مطوبس، مشيرا إلى أن المركز شهد تطويرا كاملا في كافة القطاعات المختلفة من وسائل الاتصال وتوصيل الغاز الطبيعي وشبكات الكهرباء والمياه.

وتابع اللواء جمال نور الدين، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الخميس، أن القيادة السياسية تولي منظومة الصحة أولوية كبرى، مشيرا إلى أن هناك توجيهات بضرورة الإسراع في انتهاء المشروعات الجاري تنفيذها لتوفير خدمات تليق بالمواطنين.  

وأضاف نور الدين، أن مركز مطوبس يمثل 10% من مساحة المحافظة ويقيم فيه 10% من السكان، ويقع في أقصى شمال المحافظة ويقع جزء منه على البحر المتوسط وجزء آخر على نهر النيل.

معدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن معدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة بنسب وصلت بين 60 إلى 85%، مشيرا إلى أن مركز مطوبس يشهد نقلة نوعية في الخدمات بخلاف المجمعات الخدمية المتكاملة التي تخدم المواطن ضمن خطة تطوير الريف المصري.

وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن مستشفى الأورام صرح طبي كبير تقترب تكلفة تطويره مليار و260 مليون، لتوفير عناء انتقال المواطنين إلى محافظة الدقهلية، كما سيتم إنشاء مركز للكلى بالمستشفى العام، إنشاء مستشفى الرياض وبيلا، ليكتمل بذلك تطوير القطاع الطبي بالمحافظة.

تابع مواقعنا