رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدافع منتخب الشباب على رادار الأهلي وسيراميكا يضع شرطًا لرحيل شادي حسين

الخطيب
رياضة
الخطيب
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 08:50 ص

قال الإعلامي محمد شبانة، إن عبد الرحمن رشدان، مدافع وقائد منتخب الشباب وفريق وادي دجلة، دخل حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تمهيدًا لضمه في الموسم المقبل، وتدعيم خط دفاع القلعة الحمراء.

وأضاف محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، أشادت بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية خلال متابعة مباريات منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب بالسعودية.

وتابع شبانة: اللجنة أوصت البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني، بضرورة متابعة التقرير الفني عن اللاعب، من أجل معرفة قراره، تمهيدًا لضمه من ناديه.

ولفت إلى أن اللجنة أعطت أمير توفيق مدير التعاقدات؛ الضوء الأخضر للتفاوض مع اللاعب ووكيله، ومعرفة شروطه ورغبته في اللعب للأهلي أو توقيعه للزمالك.

وواستكمل شبانة: ريكاردو سواريش طلب منحه فرصة لدراسة الأمر عقب مباراة الفريق أمام مصر المقاصة في دور الـ 16 لكأس مصر، قبل حسم القرار بشأن التفاوض لضم اللاعب.

ونوه بأن إدارة الأهلي تلقت اتصالات هاتفية من مسئولي سيراميكا كليوباترا؛ تشترط الحصول على أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول، مقابل بيع شادي حسين للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

واختتم شبانة، قائلا: اللاعب يرغب في ارتداء الفانلة الحمراء، ورفض عروض الزمالك وبيراميدز؛ جعلت إدارة سيراميكا تشترط عقد صفقة تبادلية بالحصول أحمد ياسر ريان على سبيل الإعارة لمدة موسمين ومبلغ مالي.

تابع مواقعنا