رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 6 أطنان أسمدة ودقيق مُدعم قبل بيعه في السوق السوداء بسوهاج

تموين - أرشيفية
أخبار لا تهمك
تموين - أرشيفية
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 09:11 ص

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، برئاسة المهندس محمد إبراهيم، وكيل الوزارة، بالتنسيق والاشتراك مع وحدة مباحث التموين بالمديرية، حملة مكبرة على المحال والأسواق.

 

ضبط 6 أطنان أسمدة ودقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بسوهاج

أسفرت الحملة عن ضبط 5 أطنان سماد يوريا، داهل أحد المخازن، محظور بيعه خارج الجمعيات الزراعية، كما تم ضبط عدد 1 طن دقيق مدعم بحوزة أحد التجار، قبل بيعه في السوق السوداء، بدائرة مركز دار السلام، شرقي المحافظة.

وأوضح المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، أنه تم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجرى إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

 

ضبط كراتيه منتهي الصلاحية 

وفي وقتٍ سابق، تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، من ضبط كمية من الكراتيه، منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمي، بنطاق المديرية.

وتبين من خلال الفحص، ضبط عدد 775 كرتونة كراتيه، منتهي الصلاحية، وغير صالح للاستهلاك الآدمي، داخل مخزن تابع لأحد محلات البقالة الكبرى بدائرة المديرية، وجرى التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع مواقعنا