رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس طالب جامعي أنهى حياة نجل عمه وألقى بجثته في مياه إحدى الترع بسوهاج

متهم - أرشيفية
محافظات
متهم - أرشيفية
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 09:12 ص

قررت جهات التحقيق المختصة بمحافظة سوهاج، حبس طالب جامعي، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، في واقعة اتهامه بالتخلص من نجل عمه، وإلقاء جثته داخل مياه إحدى الترع، ناحية قرية نجع الدير بدائرة مركز العُسيرات جنوب المحافظة.

 

طالب جامعي ينهي حياة نجل عمه بسبب خلافات أسرية بسوهاج

تعود تفاصيل الواقعة، عقب ورورد بلاغ بالعثور على جثة طالب بالصف الأول الإعدادي، مقتولًا داخل جوال بلاستيك، ومُلقاة في مياه إحدى الترع، ناحية نجع الدير بدائرة مركز العسيرات جنوب المحافظة، وتم انتشال الجثة، ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

تبين أن الجثة للمدعو فارس. ص. ن - 13 عامًا، تلميذ بالصف الأول الإعدادي، بها طعنة نافذة، وتبين أن المذكور مُتغيب عن منزله منذ يومين قبل اكتشاف جثته.

بتكثيف التحريات، تبين أن وراء الجريمة نجل عمه المدعو محمد. ص - 22 عامًا، طالب جامعي، وأنه ارتكب الجريمة انتقامًا من أسرة المجني عليه، بسبب خلافات أسرية فيما بينهم.

كما تبين قيام المتهم، باستدراج المجني عليه إلى داخل الزراعات، ثم طعنه باستخدام آلة حادة، حتى فارق الحياة، ثم وضع جثته داخل جوال بلاستيك، وألقاها في ترعة الزرزورية ناحية نجع الدير بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب الجريمة، وأرشد عن أداة الجريمة، وتحرر بالحادث المحضر اللازم.

تابع مواقعنا