رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إيبارشية حلوان والمعصرة تكشف حقيقة إطلاق أعيرة نارية تجاه أحد القساوسة

إيباريشية حلوان والمعصرة
دين وفتوى
إيباريشية حلوان والمعصرة
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 10:19 ص

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا يفيد بإطلاق أعيرة نارية من سيارة مجهولة، تجاه منزل القس اثناسيوس رزق كاهن كنيسة البابا شنودة الثالث بزرائب 15 مايو.

وفي هذا الصدد قالت إيبارشية حلوان والمعصرة في بيان لها اليوم الجمعة، تنويه من إيبارشية حلون والمعصرة بخصوص ما قد نُشر على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن إطلاق أعيرة نارية على منزل القس اثناسيوس رزق بمدينة 15 مايو نطمئن الجميع أن ابونا اثناسيوس وأسرته بخير.

وأضافت إيباريشية حلوان والمعصرة في بيانها، الخبر كاذب وعارٍ عن الصحة، وشكرًا لرجال الشرطة على سرعة التحرك والفحص وبث روح الأمان بين الجميع، ونطلب سلامًا لبلادنا مصر. وتُهيب الإيبارشية شعبها بعدم الانسياق وراء أي أخبار دون تحري الدقة من مصادرها الموثوق بها. 

بيان إيبارشية حلوان والمعصرة

 

البابا تواضروس يستقبل سفيرة دولة الإمارات

على جانب آخر، استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة أمس الخميس سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة في مصر، السيدة مريم خليفة الكعبي.

وأعرب قداسة البابا في أثناء اللقاء عن شكره لدولة الإمارات حكومةً وشعبًا لاحتضانهم الكنائس القبطية في الإمارات وكذا دعمهم ورعايتهم الدائمة للمصريين المقيمين هناك، واصفًا هذا بأنه نموذج رائع للمحبة والتسامح والتعايش السلمي.

وفي ختام اللقاء طلب قداسته نقل تحياته لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يكن لسموه محبة وتقديرًا كبيرين.

تابع مواقعنا