رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد حذف أغنيته.. أحدث ظهور للمطرب فارس | صور

القاهرة 24
فن
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 10:30 ص

عاد المطرب فارس للساحة الفنية من جديد بعد غياب ما يقرب من 5 سنوات، وذلك بأغنية تحمل اسم عصبي، ضمن ألبوم جديد يعكف على تحضيراته في الفترة الحالية.

وحصل القاهرة 24، على صور لأحدث ظهور له، من داخل أحد صالونات الحلاقة الرجالي، واتضح من خلال الصور اللوك الجديد الذي اتخذه لنفسه، حيث حرص على إطالة شعره وصبغه باللون البني.

المطرب فارس 

مشكلة أغنية عصبي

واجه فارس مشكلة بعد طرحه أغنية عصبي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث إن إدارة يوتيوب، حذفت أغنيته، وذلك بسبب حقوق الملكية وتشابه لحنها مع أغنية قبلة حياة للمطرب مصري التي طرحها منذ ما يزيد  عن عام، وذلك استجابةً للشكوى التي قدمها لإدارة يوتيوب.

المطرب فارس 

وأشار مصري في بيان صحفي، إلى أن ملحن الأغنيتين هو محمد القماح، ورغم تقاضيه مقابل مادي نظير لحن أغنية قبلة حياة إلا أنه فوجئ باستخدام نفس اللحن في أغنية عصبي للمطرب فارس.

المطرب فارس 

مَن هو المطرب فارس

يعد فارس من أشهر مطربي فترة التسعينيات، وله العديد من الأغاني التي أثرت في نفوس الجمهور، ومنها: بنت بلادي، يا شوق يا شوق، اتكلم، ولا يا حبيبي، أحلف بالله، كما شارك في مجال التمثيل بفيلم جالا جالا عام 2001، مع الفنانة الراحلة جالا فهمي، ولعب بطولة فيلم بحبك وبموت فيك عام 2005 مع الفنان إدوارد وأحمد هارون.

تابع مواقعنا