رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فحص طبي لكوكا وعبد القادر لحسم موقفهما من مواجهة المقاصة في الكأس

الأهلي
رياضة
الأهلي
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 01:11 م

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره مصر المقاصة، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

ويعود الأهلي لخوض تدريباته الجماعية، مساء اليوم الجمعة، بعد انتهاء فترة الراحة، التي حصل عليها الفريق أمس الخميس، بعد مباراة المصري البورسعيدي، التي أقيمت في برج العرب بالإسكندرية.

ويخضع أحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر لفحص طبي، خلال التدريبات الجماعية للفريق؛ لبيان موقف الثنائي من خوض مباراة مصر المقاصة في كأس مصر، أو الانتظار حتى لقاء الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

وكان أحمد نبيل كوكا يعاني من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، قبل أن يتعافى، وينتظم في التدريبات الجماعية للفريق قبل مباراة المصري البورسعيدي.

أما أحمد عبد القادر فتعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، بعدما أصيب أثناء مشاركته في مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أواخر الشهر الماضي.

ومن المقرر أن يحسم الفحص الطبي الذي يخضع إليه أحمد عبد القادر موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، قبل مواجهة مصر المقاصة في كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ويستضيف ستاد الأهلي وي السلام، المواجهة التي ستجمع بين الفريقين، مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، للموسم الحالي.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة، بعد فوزه الأخير على المصري البورسعيدي، ولا زال لديه لقاء مؤجل أمام الإسماعيلي.

تابع مواقعنا