رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الاتحاد السكندري يسعى لخطف مدافع النصر.. وحرس الحدود يدخل على خط المفاوضات

أحمد كالوشا
رياضة
أحمد كالوشا
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 02:18 م

دخل نادي الاتحاد السكندري في مفاوضات متقدمة مع أحمد كالوشا مدافع فريق النصر القاهري، من أجل تدعيم الخط الدفاعي لزعيم الثغر في الموسم المقبل.

وعلم القاهرة 24، أن أحد أعضاء لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري وضع اسم أحمد كالوشا، وتم التواصل مع اللاعب بالفعل، عقب نهاية الموسم لبطولة الدوري الممتاز ب، وذلك الأمر لقى ترحيبا كبيرا من اللاعب.

ودخل نادي حرس الحدود الصاعد حديثًا للدوري الممتاز على خط المفاوضات مع المدافع المميز، إلا أن وجهة اللاعب الأقرب هي نادي الاتحاد السكندري، في ظل رغبة أحمد كالوشا في الانضمام لزعيم الثغر.

ولعب المدافع صاحب الـ  24 عامًا مع فريق النصر القاهري الموسم الماضي 30 مباراة، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع هدفين.


وفي سياق آخر، تجتمع لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري مع الجهاز الفني واللاعبين من أجل دعمهم خلال الفترة المقبلة، لتحقيق نتائج إيجابية.

الإسماعيلي يفوز على الاتحاد في الدوري

وتلقى فريق الاتحاد السكندري الهزيمة الـ 13 على يد نادي الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، في المباراة الأولى لمحمد عمر المدير الفني للفريق، على رأس الإدارة الفنية لنادي الاتحاد السكندري.

ويستعد فريق الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي في لقاء قوي سيجمع بين الفريقين على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ31 من منافسات مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها السبت المقبل الموافق العشرين من أغسطس الجاري.

تابع مواقعنا