رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الجماهير تحرق ناديًا أرجنتينيًا بسبب دخوله مراكز الهبوط | فيديو

 إلدوسيفي الأرجنتيني
رياضة
إلدوسيفي الأرجنتيني
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 03:27 م

أحرقت جماهير نادي إلدوسيفي الأرجنتيني، مقر النادي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد خسارة الفريق أمام نظيره جودوي كروز، في المباراة التي جمعت بينهما فجر اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الأرجنتيني، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة هدفين دون رد.

وسلطت الكاميرات الضوء على النيران التي أحرقت مبنى نادي إلدوسيفي الأرجنتيني، بعد توجه الجماهير إلى مقر النادي مباشرةً بسبب الخسارة، ودخول الفريق في مراكز الهبوط، باحتلاله المركز الـ 27 مع منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الأرجنتيني الممتاز.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من الواقعة التي أحرقت فيها الجماهير النادي بسبب دخوله مراكز الهبوط، خصوصا أن هناك حالة غضب كبيرة جدًا من جماهير نادي إلدوسيفي من أداء الفريق في الموسم الجديد من مسابقة الدوري، حيث لم يحقق الفوز إلا في مباراتين فقط من أصل 13 مباراة.

وخسر فريق إلدوسيفي من نظيره جودوي كروز بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الجمعة، على ملعب جمابارتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الأرجنتيني الممتاز؛ ليحتل فريق إلدوسيفي المركز السابع والعشرين من جدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط، فيما يوجد جودوي كروز في المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

 

وسجل هدفي فريق جودوي كروز في المباراة، الثنائي سالومون رودريجيز في الدقيقة 18 من عمر المباراة، وتاديو أليندي في الدقيقة 86؛ ليصبح فريق إلدوسيفي في مراكز الهبوط ودائرة الخطر بالهبوط من الدوري الأرجنتيني الممتاز، فيما يتواجد فريق جودوي بالمركز الثالث بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه جيمناسيا لابلاتا.

تابع مواقعنا