رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على عامل كافيه تحرش بفتاة وتعدى عليها بالضرب والسحل في المعادي

التحرش بفتاة - تعبيرية
حوادث
التحرش بفتاة - تعبيرية
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 04:35 م

ألقت مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الداخلية لقطاع أمن القاهرة ، القبض على المتهم بالتحرش، والتعدي على  فتاة المعادي، أثناء حضورها حفل عيد ميلاد صديقتها داخل إحدى الكافيهات بمنطقة المعادي.

 

التحرش بفتاة المعادي

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا من فتاة تدعى آية علي، تبلغ من العمر 15 عامًا، بتعرضها للتحرش والتعدي عليها بالضرب والسحل، أثناء حضورها حفل عيد ميلاد صديقتها، حيث أقدم أحد العمال العاملين بالكافيهات المشهورة بمنطقة المعادي.

 

فتاة المعادي

على الفور، انتقلت قوة أمنية من قسم المعادي إلى مكان الواقعة، وتمكنت من القبض على المتهم، عامل بالكافيه، وتم وتحرير محضر برقم 13077، وأخطرت جهات التحقيق لتولي التحقيقات.

من نايحة أخرى، كشفت وزارة الداخلية؛ ملابسات تداول مقطع فيديو، تضررت خلاله فتاة من إقدام قائد سيارة، بالتحرش بها لفظيًا حال سيرها بمنطقة الدقي في الجيزة.

بالفحص؛ تم تحديد صاحبة الشكوى، وباستدعائها؛ أيدت ما تم تداوله في مقطع الفيديو، كما تم تحديد المشكو في حقه، حيث تبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية في الجيزة، وله معلومات جنائية.

بتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم والسيارة قيادته، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا