رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليس موسيماني.. الوداد المغربي يستقر على المدير الفني الجديد

فريق الوداد المغربي
رياضة
فريق الوداد المغربي
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 04:41 م

استقر فريق الوداد المغربي، على مديره الفني الجديد، خلفًا للراحل وليد الركراكي، ويأتي ذلك بعدما ارتبط اسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي بتولي قيادة الفريق المغربي.

الوداد المغربي يُعيد الحسين عموتة

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، عن أن الوداد المغربي استقر على عودة الحسين عموتة، لتولي القيادة الفنية للفريق، نظرًا لخبراته الإفريقية وتتويجه بدوري أبطال إفريقيا من قبل مع فريق الوداد.

وتوج الحسين عموتة بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الوداد المغربي، موسم 2017، وجاء ذلك على حساب النادي الأهلي، وحُسم النهائي بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين.

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية، ربطت اقتراب بيتسو موسيماني من تولي القيادة الفنية لفريق الوداد المغربي، بعدما كشف الجنوب إفريقي أمس، أنه لا يمانع العودة للتدريب مجددًا.

تصريحات موسيماني

وقال موسيماني في تصريحات إذاعية أمس: تحدثت مع الشركة التي تدير أعمالي في الفترة الأخيرة، وقلت لهم أنني تحسنت، وتسألنا عن إمكانية العودة من جديد للتدريب وخوض تجربة حسب العروض المتاحة في التوقيت الحالي.

وأضاف: في الفترة الأخيرة تلقيت عرضين من نادي ومنتخب إفريقي، وأعتقد أن العرض الذي وصل لي من المنتخب مثير للاهتمام، حيث يعتبر أحد المنتخبات المرموقة في القارة الإفريقية، ويمتلك أسماء وإمكانيات هائلة، ولكنه غاب عن منصات التتويج في الفترة الماضية.

واختتم موسيماني: أعتقد أن المنتخب هذا يستحق الفوز بكأس الأمم الإفريقية كثيرًا في الفترة المقبلة، وأنا أحب الفرق والمنتخبات التي لم تحقق شيئًا أو التي تغيب عن التتويج لخوض المغامرات معها.

تابع مواقعنا