رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نائب محافظ القاهرة: حصر عقارات المرج لإنشاء 7 محاور جديدة.. ودفع التعويضات قبل الإزالة

الدكتور إبراهيم صابر
أخبار
الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 04:51 م

كشف الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، تفاصيل حصر العقارات المتعارضة في مسارات المحاور الجديدة بالمرج، قائلًا: يتم حصر العقارات المتعارضة مع الـ 7 محاور الجديدة التي ستنفذها الهيئة الهندسية بمنطقة المرج ومن بين تلك المحاور: محور مؤسسة الزكاة، ومحور محمد نجيب، ومحور الترولي، ومحور الفيروز، ومحور ترعة الجبل.

وقال نائب محافظ القاهرة في تصريح لـ القاهرة 24، إنه عقب الانتهاء من حصر العقارات سيتم تحديد قيمة كل عقار أو محل وفقًا لما يقيمه المقيم العقاري لتلك المنطقة، لافتًا إلى أنه سيتم صرف التعويضات قبل البدء في إزالة العقارات.

وأكد نائب محافظ القاهرة، أنه سيتم تعويض المواطنين بما يتناسب معهم لكسب رضا المواطنين، قائلا: هندي الناس تعويضات بزيادة. 

الانتهاء من إزالة العقارات المتعارضة مع توسعة شارع حسين كامل بألماظة

وأشار صابر، إلى أنه تم الانتهاء من إزالة العقارات المتعارضة في مسار توسعة شارع حسين كامل بألماظة، لافتًا إلى أنه يتم صيانة وترميم وجهة العقارات المتواجدة في الصف الثاني بعد إزالة عقارات الصف الأول. 

وأكد نائب محافظ القاهرة، أن طريق حسين كامل سليم بألماظة يعد محورا حيويا يربط بين شارع الثورة الذى يعد امتدادا لمحور طريق السويس، وأحياء المنطقة الشرقية مصر الجديدة والنزهة ومدينة نصر، لافتا إلى أن هذا المحور سيسهم في خلق شريان مرورى حيوي يؤدى إلى سيولة مرورية كبيرة بالمنطقة.

تابع مواقعنا