رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الدرجة الثانية.. محمد صلاح يقود مران السكة الحديد استعدادًا للدوري

محمد صلاح - السكة
رياضة
محمد صلاح - السكة الحديد
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 05:10 م

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد أحد فرق مجموعة القاهرة والقناة، مرانه اليومي مساء الجمعة، استعدادًا للموسم الجديد بدوري الدرجة الثانية.

وحرص محمد صلاح المدير الفني لفريق السكة على توجيه بعض التعليمات الخاصة لعدد من اللاعبين لتعديل بعض الأخطاء الذي وقعوا بها خلال التدريب.

ومن جانبه اطمأن الجهاز الطبي لفريق السكة الحديد على الحالة الصحية والبدنية للاعبين، من أجل تجنب الإصابات خلال الفترة المقبلة، وقبل انطلاق الموسم المقرر بدايته مطلع شهر أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يدخل الفريق الأول لكرة القدم معسكرا مغلقا خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، خاصة وأن النادي يسعى للعودة إلى دوري الأضواء والشهرة من جديد.


محمد صلاح المدير الفني لفريق السكة الحديد

وعلى جانب آخر، تقدم وائل خليفة مدرب حراس مرمي النادي، باعتذار رسمي عن عدم استكمال مهمته في الفريق الفترة الحالية.

وجاء قرار وائل خليفة بالرحيل عن الفريق بسبب أسباب شخصية تتعلق به في الفترة الحالية، لذلك قرر عدم الاستكمال مع النادي في الوقت الحال، من أجل إتاحة فرصة لاختيار مدرب حراس مرمي جددي للفريق.

واعتمدت اللجنة تعيين عبد الشافي إبراهيم مدربا للحراس، بناء على طلب من محمد صلاح المدير الفني للفريق، من أجل الاستعداد للمعسكر المغلق للفريق، استعدادا للموسم الجديد 2022/2023.

وكان الفريق خاض في الفترة الأخيرة عدة مباريات ودية، من أجل تجهيز اللاعبين بشكل قوي لدوري القسم الثاني، خاصة وأن الفريق يتطلع للعودة من جديد لدوري الأضواء والشهرة.

تابع مواقعنا