رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الداخلية تستجيب لالتماس إحدى السيدات لتنفيذ حكم قضائي بضم ابنتيها بالقاهرة

وزارة الداخلية
حوادث
وزارة الداخلية
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 06:31 م

استجابت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لما تم تداوله عبر أحد البرامج الفضائية  متضمنًا مناشدة لتنفيذ الأحكام الصادرة لصالح إحدى السيدات ضد طليقها، بدون عمل -  مقيم بدائرة قسم شرطة الوايلى لضم ابنتيها، وتضررها من طليقها لامتناعه عن تنفيذ حكم تسليم ابنتيهما لوالدتها جدة الطفلتين، ربة منزل، ومقيمة بمحافظة الجيزة.

الداخلية تستجيب لالتماس إحدى السيدات

 بفحص رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الداخلية لقطاع أمن القاهرة، تبين أنه سبق وتبلغ لقسم شرطة مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة من الشاكية بتضررها من طليقها سالف الذكر لذات السبب. 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان المتهم بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وباستهدافه أمكن ضبطه وبرفقته الطفلتين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حجزه وتسليم الطفلتين على سبيل الأمانة لوالدة الشاكية. 
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتسليم الطفلتين إلى جدتهما.

يأتي ذلك في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية في التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية والاستجابة الفورية لالتماسات المواطنين.

وفي سياق منفصل، استجابت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية  عقب رصد التماس أحد المواطنين من ذوى الهمم لاستخراج بطاقة الرقم القومي الخاصة به على أحد الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وزارة الداخلية 

على الفور تم تجهيز مأمورية من قطاع الأحوال المدنية وتم التواصل مع المواطن المذكور، والانتقال لمنزله والانتهاء من إجراءات تجديد بطاقته وتسليمها له بمحل إقامته، وأبدى شكره وتقديره لسرعة تلبية وزارة الداخلية لالتماسه.

تابع مواقعنا