رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر مقرب من أحمد فتوح لـ القاهرة 24: الفيديو المتداول قديم.. والمشروب في يد اللاعب عصير وليس خمور

أحمد فتوح
رياضة
أحمد فتوح
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 06:38 م

كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، حقيقة مقطع الفيديو الذي تم تداوله في الساعات الأخيرة، وظهر فيه اللاعب وهو يتواجد داخل أحد الديسكوهات.

حقيقة ظهور أحمد فتوح في أحد الديسكوهات 

وفي تصريحات لـ القاهرة 24، قال المصدر إن الفيديو المتداول قديم وتم تصويره منذ فترة بعيدة، وتحديدًا خلال الفترة التي كان يلعب فيها فتوح ضمن صفوف فريق سموحة.

 تفاصيل الفيديو المتداول للاعب أحمد فتوح 

وأشار المصدر إلى أن فتوح وقت تسجيل ذلك الفيديو كان يقضي إجازة في أحد منتجعات الساحل الشمالي، وشدد المصدر على أن الكوب الذي ظهر اللاعب وهو يحمله في يده خلال الفيديو كان يحتوي على عصير وليس أحد المشروبات الكحولية كما ردد بعض الأشخاص الذين تعمدوا نشر الفيديو في الساعات الأخيرة.

بدوره اكتفى فتوح بتعليق غير مباشر على تداول مقطع الفيديو المشار إليه، حيث نشر صورة له خلال أحد تدريبات الزمالك عبر خاصية القصص المصورة بحسابه على انستجرام، واكتفى اللاعب بوضع إيموشن ضاحك على الصورة دون التعليق عليها بأي كلمة، وذلك في إشارة منه إلى سخريته من مقطع الفيديو المشار إليه.

ستوري فتوح 

 

ويستعد فريق الزمالك لملاقاة الإسماعيلي يوم الاثنين المقبل في إطار منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، ويسعى الفريق الأبيض للخروج فائزًا من تلك المباراة لمواصلة رحلة الدفاع عن لقب البطولة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية والتي توج الفريق الأبيض بنسختها الأخيرة على حساب فريق النادي الأهلي.

 

تابع مواقعنا