رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شهداء لقمة العيش.. الحزن يخيم على أهالي بني سويف بعد مصرع 3 شباب في حادث سير

أحد الشباب المتوفين
محافظات
أحد الشباب المتوفين
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 08:18 م

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أه‍الي قرية بنى حدير، التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف، عقب وفاة 3 شباب من أبناء القرية، وإصابة آخر بإصابات متفرقة؛ إثر انقلاب سيارة نقل ثقيل مُحملة بالحجارة بالطريق الإقليمي في نطاق منطقة حلوان.

وفاة 3 شباب وإصابة آخر أثناء عملهم

وقال أحمد عباس أحد أبناء قرية بنى حدير التابعة لمركز الواسطى، إن القرية فقدت اليوم 3 من أبنائها بحادث انقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بـ الحجارة، وإصابة شخص آخر، أثناء خروجهم  للقمة العيش، بالطريق الإقليمى بالقرب من حلوان، وهم: أحمد مصطفى، 38 سنة، وسيد محمد حجاج، 32 سنة، ومحمد صلاح، 32 سنة.

وأضاف أن الشخص المصاب هو محمود مصطفى، السائق، شقيق المتوفى أحمد مصطفى، ويرقد الآن فى العناية المركزة بالمستشفى، مشيرا إلى أن جنازة المتوفين ستكون في مقابر بني حدير.

أحد الشباب المتوفين

واتشحت نساء القرية بالسواد، وسادت حالة من الحزن الشديد التي تكسو وجوه الجميع، عقب وفاة 3 شباب وإصابة آخر ذهبوا سويا للعمل، قاصدين لقمة العيش لتوفير احتياجات أسرهم للعيش الكريم، ولم يكن في حُسبانهم أنهم سيعودون جثثا هامدة.

أحد الشباب المتوفين 

ونعاهم العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث تحولت صفحاتهم إلى دفتر عزاء، وقال أحمد عباس أحد أبناء القرية: إنا لله وإنا إليه راجعون، ننعى ببالغ الحزن والأسئ خيرة شبابنا، شهداء لقمة العيش، كانوا من أكثر الشباب خلقًا وأدبا، لانزكيهم علي الله، ونحتسبهم عنده من الشهداء.

تابع مواقعنا