رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصطفى محمد يقود تشكيل نانت لموجهة ليل في الدوري الفرنسي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 08:29 م

أعلن المدرب أنطوان كومباريه، المدير الفني لفريق نانت، المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي مصطفى محمد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فريق ليل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الفرنسي 2022-2023.

ويتواجد لاعبنا الدولي مصطفى محمد ضمن التشكيلة الأساسية التي تم اختيارها من جانب الجهاز الفني لفريق نانت، لمباراتهم ضد  فريق ليل في مسابقة الدوري الفرنسي، حيث يسعى الفريق الأصفر من أجل تحقيق أول 3 نقاط بعد التعادل في أول مباراة له.

موعد مباراة نانت وليل

ومن المقرر أن يواجه فريق نانت نظيره فريق ليل، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الفرنسي، بعد قليل في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد بوجوار لويس فونتينو معقل فريق نانت.

نانت يتعادل في أول مباراة بالدوري الفرنسي

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة نانت ضد نظيره فريق أنجيه، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الفرنسي، بنتيجة 0-0 على أرضية ستاد رايموند كوبا معقل فريق أنجيه.

ترتيب نانت في جدول الدوري الفرنسي

على الجانب الآخر، تواجد فريق نانت الذي يلعب في صفوفه مصطفى محمد، في المركز الثاني عشر من ترتيب جدول منافسات الدوري الفرنسي، عقب انتهاء الجولة الأولى، برصيد  نقطة وحيدة فقط.

تابع مواقعنا