رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هيدي كرم عن صورتها مع نجلها: الحمد لله على نعمة حب الجمهور.. ولا ألتفت للانتقادات

هيدي كرم ونجلها نديم
فن
هيدي كرم ونجلها نديم
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 10:51 م

علقت الفنانة   هيدي كرم  على تفاعل الجمهور مع صورتها رفقة نجلها نديم، مؤكدة أنها سعيدة بـ حب الجمهور لها واهتمامهم بها.

وقالت هيدي كرم لـ القاهرة 24: سعيدة بتفاعل الجمهور مع صورتي مع ابني نديم؛ لأن دا حب ليا واهتمام منهم والحمد لله على النعمة دي، ودي مش أول مرة أنزل صورة مع نديم والجمهور يتفاعل معاها بالشكل دا؛ لدرجة إني بستغرب لأن الصور بتكون عادية جدًا، وأنا مش ببص للتعليقات السلبية ولا الانتقادات وكل اللي يهمني حب الجمهور.

هيدي كرم ونجلها نديم في أحدث ظهور

ولم تكن هذه المرة الأولى، التي تتصدر بها هيدي كرم تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ صورة أو مقطع فيديو لها مع نجلها نديم، إذ سبق ونشرت فيديو عبر حسابها على انستجرام، وهي تمارس تمارين رياضية مع نديم وهو يحملها فوق ظهره وتعرضت لحملة حادة من الانتقادات.

وردت هيدي كرم على انتقادات الجمهور في بث مباشر عبر انستجرام، قائلة: أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، والقرف في دماغكم أنتوا، هقولكم إيه غير ربنا معاكم، وتكرر السيناريو للمرة الثانية عندما شاركت متابعيها بصورة مع نجلها نديم في المطبخ وهو يحملها، ولكن واجهت حملة من الهجوم كالعادة واعتبرها البعض غير لائقة.

هيدي كرم ونجلها نديم

هيدي كرم: ممكن أتجوز شخص من ديانة أخرى 

وعلى جانب آخر، أثارت هيدي كرم جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت عن استعدادها للزواج بشخص من ديانة أخرى، وذلك عبر خاصية ستوري على حسابها بموقع انستجرام، قائلة: ممكن أتجوز شخص من ديانة تانية لأني بطبعي ست متفتحة ومنفتحة على الآخر وبحب الثقافات  الأخرى ودي طبيعتي اللي بفتخر بيها.

تابع مواقعنا