رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالإسماعيلية

صورة ارشيفية
محافظات
صورة ارشيفية
السبت 13/أغسطس/2022 - 02:57 ص

أصيب 4 أشخاص  في حادث تصادم سيارتين بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، اتجاه القاهرة وتحديدا اتجاه نزلة كوبري 76.


أسماء المصابين

وأسفر الحادث عن إصابة كل من احمد أسامة فهمي  23 عامًا، من التعاون، عمر محمد طارق  يبلغ  من العمر 23 عامًا من منطقة الخامسة، عمر محمد صابر  من الاسماعيلية  يبلغ من العمر 22 عاما، والمصاب الرابع كان مجهول الاسم والعنوان.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته، ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة ومعرفة حالات المصابين ونقلهم.

الإسعاف ينقل المصابين

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى المجمع الطبي لإسعافهم وتلقي العلاج، فيما قالت  مصادر طبية بالمستشفى إن المصابين تنوعت إصابتهم بين جروح وكدمات وسحجات  بأماكن متفرقة بالجسد حيث تم إسعافهم وإيداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وكان قد، أصيب  شخصين فى حادث تصادم سيارة ملاكي مع توك توك  بمنطقة التل الكبير وتحديدا البر البطئ الظاهرية بمحافظة الإسماعيلية.  

تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسماعيلية، مساء  اليوم، إخطارا من شرطة الطرق والنقل يفيد بتصادم سيارة  ملاكي مع توك توك بدون لوحات معدنية   بمنطقة التل الكبير البر البطئ الظاهرية بالإسماعيلية  

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.

الإسعاف تنقل المصابين

دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى  التل الكبير  إسعافهم وتلقي العلاج.  

وقالت مصادر طبية بالمستشفى إن المصابين تنوعت إصاباتهم بين جروح وكدمات وسحجات  بأماكن متفرقة بالجسد حيث تم إسعافهم وايداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

أسماء المصابين

وأسفر الحادث عن إصابة كل محمد حاتم محمد عفيفي 21  عاما، مقيمة بـ الظاهرية التل الكبير، اسامه محمد البرديني  يبلغ  من العمر 32 عاما من الغرابوة التل الكبير.

تابع مواقعنا