رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة شخصين في حادث انقلاب دراجة نارية بالدقهلية

إسعاف_ أرشيفية
أخبار لا تهمك
إسعاف_ أرشيفية
السبت 13/أغسطس/2022 - 11:27 ص

أصيب شخصين بإصابات بالغة إثر انقلاب دراجة نارية (موتسكيل)، بقرية برمبال القديمة التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية.

إصابة شخصين بإصابات بالغة إثر انقلاب دراجة نارية بالدقهلية

 

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من مستشفى ميت سلسيل بوصول كل من أحمد م إ س، 17 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي الزراعي، مصاب بجرح بالوجه وكسر بالفخد وجرح طولي بالرقبة ممتد إلى الصدر من الناحية اليسرى وجرح بالرأس، وإصابة سيدة تدعى سماح م ن، 37 عامًا مصابة بنزيف بالأنف واشتباه بكسر بالزراع الأيسر وكسر بالفك وتم تحويلها لمستشفى الدولي بالمنصورة، وجمعيهم من قرية برمبال القديمة التابعة لدائرة المركز.

 


وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص وبسؤال زوج المصابة ويدعى أحمد م ا، ميكانيكي سيارات، ومقيم بذات القرية، أقر أنه أثناء عودتهم إلى المنزل أختل مقود القيادة بيد المصاب مما أدى إلى انحراف وانقلاب الدراجة البخارية، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وفي سياق منفصل، كان تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية من مستشفى منية النصر المركزي بوصول شخص يدعى بسام  ع  ال،  19 عامًا، مقيم بقرية كفر علام التابعة لدائرة المركز، مصاب بجرح طعني بالجانب الأيسر ادعاء تعدي.

وانتقل ضباط المباحث وبسؤال المصاب أتهم محمد ع ال، 25 عامًا، بالتسبب في إصابته بطعنة نافذة بالجانب الأيسر، وذلك أثناء مشاجرة أثناء دفاعه عن ابن عمه ومعاتبة المتهم وتم تحويله لمستشفى الطوارئ في حالة خطرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

 

تابع مواقعنا