رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدء الجلسة الطارئة لمجلس النواب لمناقشة التعديل الوزاري

مجلس النواب
سياسة
مجلس النواب
السبت 13/أغسطس/2022 - 12:04 م

انطلقت فاعليات الجلسة الطارئة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم السبت، للنظر في تعديل وزاري يشمل 13 حقيبة وزارية، بحضور أغلبية أعضاء مجلس النواب.

وكانت الأمانة العامة لمجلس النواب وجهت الدعوة لأعضاء المجلس لعقد جلسة اليوم السبت، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي وذلك رغم الإجازة البرلمانية.

وجاء في نص الدعوة: عملًا بأحكام اللائحة الداخلية للمجلس فقد تقرر دعوة مجلس النواب للانعقاد في جلسة طارئة، في تمام الساعة 12 ظهرًا، السبت، وذلك لنظر أمر عاجل.

وبدأ أعضاء مجلس النواب، في التوافد على مقر المجلس، للمشاركة في الجلسة الطارئة، حيث من المقرر أن تعقد جلسة الطارئة، اليوم؛ لنظر أمر عاجل بخصوص تعديل وزاري.

تعديل وزاري في حكومة مدبولي

وكشف مصدر أن الجلسة الطارئة متعلقة بإجراء تعديل وزاري في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، مشيرًا إلى أن التعديل سيستبعد عددًا من الوزراء وتعيين وزراء جدد من القيادات الشابة.

وأوضح المصدر في تصريح لـ القاهرة 24، أن التعديل يشمل 13 وزارة أبرزها الصناعة، والتربية والتعليم، والهجرة، والصحة، والري، والقوى العاملة، وقطاع الأعمال الأعمال العام، مضيفًا أنه تقرر بقاء الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في منصبه، نافيًا ما تردد عن رحيله عن الوزارة.

تابع مواقعنا