رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الإصابة تبعد رودريجو عن مواجهة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

رودريجو
رياضة
رودريجو
السبت 13/أغسطس/2022 - 11:57 ص

تعرض البرازيلي رودريجو جوس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني للإصابة خلال الساعات الأخيرة، الأمر الذي حرمه من التواجد مع الفريق الميرينجي في تدريبات اليوم السبت، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق ألميريا، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن رودريجو يعاني من إصابة طفيفة تتمثل في انزعاجات، جعلته يغيب عن تدريبات اليوم، ولن يشارك لهذا السبب في مباراة فريقه أمام ألميريا، التي ستقام ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني، في ظل سعي الميرينجي للدفاع عن لقبه.

ومن المقرر أن يعتمد كارلو أنشيلوتي على لاعبه البرازيلي رودريجو جوس في الفترة القادمة بالموسم الجديد، بعد أن فشل ريال مدريد في ضم الفرنسي كيليان مبابي، فيما ظهر النجم الشاب بمستوى مميز مع الملكي في الموسم الماضي.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق ألميريا، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني، غدًا الأحد في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد خوان مارتينيز معقل فريق ألميريا.

وكان تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع كل من الفرنسي أوريلين تشواميني من صفوف موناكو، وكذلك الدولي الألماني أنطونيو روديجير من صفوف تشيلسي الإنجليزي، وذلك من أجل تدعيم صفوف فريقه استعدادًا للموسم الجديد، سواء في بطولة الدوري الإسباني أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن الفريق الميرينجي توج بلقب السوبر الأوروبي، على حساب نظيره فرانكفورت الألماني، عقب الفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على الملعب الأولمبي بمدينة هيليسنكي.

تابع مواقعنا