رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيسي يهنئ الوزراء الجدد في حكومة مدبولي: أتمنى لهم التوفيق والنجاح

الرئيس السيسي
أخبار
الرئيس السيسي
السبت 13/أغسطس/2022 - 12:03 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه دعا مجلس النواب اليوم للانعقاد لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية، التي تم التوافق على تغييرها بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء

مناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية

وأضاف الرئيس السيسي، أن مناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية؛ يأتي لتطوير الأداء الحكومي في بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلي والخارجي، والتي تُساهم في حماية مصالح الدولة ومقدراتها، وتمس بشكل مباشر الخدمات المُقدمة للمواطن المصري، والذي نعمل جميعا من أجله.

ووجه الرئيس السيسي، الشكر والتقدير لجميع الوزراء الذين أنهوا مهمتهم، متمنيا التوفيق والنجاح لمن كُلف بالمهمة بديلًا عنهم.

فيما انفرد القاهرة 24 بنشر تفاصيل التعديل الوزاري الجديد، في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، حيث كشفت مصادر حكومية أن التعديل الوزاري سوف يشهد تغيير 13 وزيرًا بالحقائب الوزارية.

وعلم القاهرة 24، أنه تمت إقالة الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، كما تم الإبقاء على الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في منصبه، كما شمل التعديل الوزاري الجديد تعيين الدكتور رضا حجازي، وزيرًا للتربية والتعليم، بدلًا من الدكتور طارق شوقي، بجانب تعيين سها الجندي وزيرة للهجرة، خلفا للسفيرة نبيلة مكرم.

التعديل الأكثر في ولاية حكومة مدبولي

ويعد التعديل الوزاري الأخير، هو التعديل الأكثر تغييرًا في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، بعد قرار التغيير في 13 حقيبة وزارية، والتي طالت وزارات متعددة منها وزارة التعليم، والهجرة، والتجارة والصناعة، والري، والقوى العاملة.

تابع مواقعنا