رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والد الفتاة المتهمة مع نجل توفيق عكاشة: أمها ماتت أول ما سمعت خبر القبض عليها

والد الفتاة
حوادث
والد الفتاة
السبت 13/أغسطس/2022 - 01:48 م

قال والد الفتاة المتهمة مع نجل الإعلامي توفيق عكاشة في اتهامهما بتعاطي المخدرات، إن والدتها توفت فور سماع خبر القبض عليها.

وأوضح والد الفتاة لـ القاهرة 24، أنه لديه بنت أخرى تدرس في كلية تجارة، دخلت في حالة غيبوبة فور سماع خبر القبض على شقيقتها.

وقضت محكمة العباسية ببراءة نجل الإعلامي توفيق عكاشة، في قضية إحراز مواد مخدرة وتزوير، بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وحبس صديقته 6 أشهر.

ودفع المحامي خليل إسماعيل دفاع نجل الإعلامي توفيق عكاشة أثناء نظر جلسة محاكمة موكله أمام محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية لاتهامه بتعاطي المخدرات بالسلام، ببطلان القبض والتفتيش وبطلان التحريات.

وأكد المحامي أنه دفع ببراءة موكله تأسيسا على تقرير المعمل الكيماوي لدم نجل الإعلامي توفيق عكاشة والتي أثبتت خلو دمه من المخدرات.

 

من ناحية أخرى، ذكر أمر إحالة المتهم إبراهيم توفيق عكاشة، البالغ من العمر 26 عاما، والمتهمة "أسماء. أ. ع" إلى محكمة جنايات القاهرة، أن المتهم الأول أحرز بقصد التعاطي جوهرًا مخدرًا، حشيش، وهيروين، وموروفين، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية، التي أجريت بشأن الواقعة، أن مجري التحريات أبصر المتهم الأول يسقط منه كيس بلاستيكي شفاف، يظهر بداخله مسحوق لجوهر الهيروين المخدر، فالتقطه، وبمواجهته أقر بتعاطيه والمتهمة الثانية للمواد المخدرة، وتسبب ذلك في إعيائها فضبطهما، وبتفتيش الأول عثر على كيس آخر بلاستيكي يحوي ذات الجوهر المخدر السابق، وقدمت له المتهمة الثانية كيسا بلاستيكيا، يحوي ذات الجوهر المخدر السابق، وعزا قصدهما تعاطي المواد المخدرة.

تابع مواقعنا