رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الزمالك يحدد موعد إعلان الصفقات الجديدة

الزمالك
رياضة
الزمالك
السبت 13/أغسطس/2022 - 02:57 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موعد إعلان الصفقات الجديدة، عقب تزايد الأقاويل عن التوقيع مع عدد من اللاعبين سواء الأجانب أو المصريين، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، أن النادي بالفعل في طريقه لإبرام العديد من الصفقات القوية خلال الفترة الحالية، لتدعيم الصفوف، بناء على طلبات البرتغالي جيسفالدو فيريرا، الذي اختارهم بنفسه.

وأضاف المصدر: سيتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقات الجديدة، عقب حسم النادي الأبيض بطولة الدوري المصري الممتاز، وربما يكون قبل آخر جولة، خاصة وأن الأبيض يحتاج إلى 6 نقاط فقط، من الأربع جولات المتبقية، من أجل التتويج ببطولة الدوري.

وأوضح المصدر: هناك لاعبون محليون يشاركون مع أنديتهم حاليا من الصعب الإعلان عن انضمامهم، سوى عقب انتهاء بطولة الدوري بشكل رسمي، ولكن في المجمل، النادي تعاقد مع لاعبين مميزين في المراكز التي يحتاجها الفريق.

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة الاسماعيلي

وعلى صعيد آخر، يواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وشهدت تدريبات الفريق أمس الجمعة التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تخصيص الجهاز الفني لفقرة تأهيلية وبدنية قوية للاعبين، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

تابع مواقعنا