رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إلهام شاهين تكشف لـ القاهرة 24 موعد تصوير فيلم بنات صابرة

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
السبت 13/أغسطس/2022 - 04:08 م

كشفت الفنانة إلهام شاهين موعد تصوير فيلم بنات صابرة، والذي يضم الكثير من النجوم أبرزهم، هالة صدقي، باسم سمرة.

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن تصوير العمل سيبدأ بعد إجازة الصيف، حتى يكون جميع النجوم عادوا إلى القاهرة، خاصة أن الفيلم لم يُحدد له موعد عرض حتى الآن.

فيلم بنات صابرة

ويضم فيلم بنات صابرة الكثير من النجوم أبرزهم، هالة صدقي، بشرى، باسم سمرة، وفاء عامر، أحمد وفيق، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف منى شولج، وإخراج منى الخضري.

والعمل مستوحى من كتاب أعداء مصر الخمسة، وتدور أحداث الفيلم حول مشكلة الفتيات الصغيرات، ألا وهي زواج القاصرات وختان الإناث.

آخر أعمال إلهام شاهين

شاركت إلهام شاهين في الماراثون الرمضاني 2022 بمسلسل بطلوع الروح، وضم العمل العديد من النجوم أبرزهم، منة شلبي، محمد حاتم، أحمد السعدني، عادل كرم، هاجر سراج، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري.

ودارت أحداث العمل حول قضايا الإرهاب وداعش، وتكون المسلسل من 15 حلقة، ورغم جدية العمل لكنه حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني، وكان من أكثر المسلسلات مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد فيلم حظر تجول آخر أعمال إلهام شاهين في السينما، وعُرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، وكان من بطولة أمينة خليل، أحمد مجدي، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

تابع مواقعنا