رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد رمضان يستعين بشبيهه في حفله الأخير بمدينة العلمين | صور

محمد رمضان وشبيهه
فن
محمد رمضان وشبيهه
السبت 13/أغسطس/2022 - 05:55 م

أحيا أمس الجمعة الفنان محمد رمضان حفلا جديدًا بمدينة العلمين الجديدة، وقدم للجمهور العديد من الأغاني الخاصة به التي تفاعلوا معها بشكل واضح.

وكان من أبرز اللفتات البارزة في الحفل هو استعانة محمد رمضان بشبيهه الذي يحضر جميع حفلاته، حيث أنه استعان به وجعله يصعد على خشبة المسرح لمشاركته في الاستعراضات التي يقدمها خلال الحفل.

شبيهه محمد رمضان وسط الجمهور بالساحل الشمالي

وحضر من قبل شبيه محمد رمضان حفلًا له بـ الساحل الشمالي العام الماضي، ولكنه ظهر وسط الجمهور، وأخذ صورة تذكارية معه، ولكن هذا العام صعد معه على المسرح ورقص معه على أنغام أغنيته بووم.

صورة محمد رمضان مع شبيهه

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو يجمعه مع شبيهه، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: أنا ومحمد رمضان الصغير من حفلة العلمين امبارح.

حفل محمد رمضان بالعلمين الجديدة

وقدم محمد رمضان مجموعة من أبرز أغانيه في الحفل ومنها، تنطيط، بلالين، على الله، رايحين نسهر، الملك، نمبر وان، مصباح علاء الدين، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

 

فيلم عالزيرو لـ محمد رمضان ونيللي كريم

يضم فيلم عالزيرو عددا كبيرا من النجوم أبرزهم نيللي كريم ومحمد رمضان والطفل منذر شبيهه محمد رمضان، مع ترشيح إلهام شاهين للانضمام لفريق العمل، وتم تغيير اسم الفيلم من بطل عادي إلى عالزيرو، ويعد هذا العمل الأول الذي يجمع بين نيللي كريم ومحمد رمضان، وقد تم بدأ تصوير الفيلم كما أعلن  المخرج ماندو العدل.

تابع مواقعنا