رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حالة الطقس غدا الأحد.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 35

حالة الطقس -أرشيفية
كايرو لايت
حالة الطقس -أرشيفية
السبت 13/أغسطس/2022 - 06:48 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة على البلاد، غدًا الأحد 14 أغسطس 2022، مما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة، بقيم تتراوح من 2 إلى 4 درجة مئوية.

حالة الطقس غدًا الأحد

وقالت الهيئة إن الإحساس الطقس سيكون شديد الحرارة رطب نهارًا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلًا على السواحل الشمالية، حار رطب على باقي الأنحاء.

درجة حرارة القاهرة غدًا الأحد 

وتُسجل القاهرة الكبرى 35 درجة مئوية، وتشهد مع الوجه البحري وكذلك منطقة جنوب الصعيد أجواء مشمسة، ونشاط رياح أحيانًا في المساء، بالإضافة إلى طقس شديد الحرارة رطب نهارًا، حار رطب ليلًا.

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر بيان لها، أن مناطق السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية وأيضًا وسط سيناء، تشهد نشاط رياح أحيانًا فضلًا عن أجواء مشمسة.

طقس شديد الحرارة

أما مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وكذلك شمال الصعيد، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنها تشهد نشاط رياح مع أجواء مشمسة، ويكون الطقس نهارًا شديد الحرارة رطب.

وتتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة البحرين غدًا الأحد، حيث يشهد البحر المتوسط أمواجًا خفيفة إلى معتدلة، بإرتفاع يتراوح بين 1 إلى 1.75 متر، بينما يشهد البحر الأحمر أمواجًا معتدلة إلى مضطربة، بارتفاع يتراوح بين 2: إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح لكليهما يكون شمالية غربية.

تابع مواقعنا