رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كان يستعد لخطوبته.. تفاصيل قتل شاب على يد زوج شقيقته بالبحيرة

المجني عليه
محافظات
المجني عليه
السبت 13/أغسطس/2022 - 06:36 م

كشفت أسرة الشاب أحمد الذي قُتل على يد زوج شقيقته، أنه كان يستعد لحفل خطوبته خلال الأسبوع المقبل، ولكن جاء الخلاف بين شقيقته الوحيدة وزوجها، وحاول التدخل بينهما لإنقاذ شقيقته من تعنيف زوجها فتعرض للقتل على يديه.

قتل شاب على يد زوج شقيقته 

وكشفت الأسرة أن فرحة الشاب المجني عليه واستقبالهم التهاني لحفل خطبته، تحول اليوم لعزاء، في حادث مأساوي لم تستطيع الأسرة حتى الآن استيعابه.

 

عاش وحيدا 

وأضافت الأسرة أن أحمد كان يعيش بمفرده بعد وفاة شقيقه ووالديه، وليس لديه أخوات سوى شقيقته.

وكانت مدينة دمنهور عاصمة محافظة البحيرة، قد شهدت  صباح اليوم واقعة مؤسفة حيث قام تاجر ملابس بالتعدي على شقيق زوجته، بسلاح أبيض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك أثناء محاولة المجنى عليه بفض مشاجرة نشبت بين القاتل وزوجة شقيقة المجنى عليه.

وبعد انتقال الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة بمستشفى دمنهور التعليمي، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، فيما تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوصول شاب في العقد الرابع من العمر إلى مستشفى دمنهور التعليمي، جثة هامدة، إثر تعدى عليه بسلاح أبيض، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.


وبالفحص من قبل فريق البحث الجنائي، تبين مصرع أحمد حمدي  أحمد عبد الكريم، 33 عاما، مقيم بمدينة دمنهور، وذلك إثر وقوع تعدى عليه من محمد. د، تاجر ملابس،  حيث قام بطعنه عدة طعنات نافذة أودت بحياته، وذلك أثناء محاولة المجنى عليه فض مشاجره نشبت بين القاتل وشقيقته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي، وتحرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا