رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الاتحاد العام للمصريين بالسعودية: اللي معاه تأشيرة حضور حفلات في الرياض يقدر يعمل عمرة

العمرة
أخبار
العمرة
السبت 13/أغسطس/2022 - 07:19 م

قال عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، إن كل مصري توجه إلى الأراضي المقدسة في زيارة عائلية أو عمل وسياحة يمكنه أداء العمرة دون أي أعباء مالية إضافية.

وتابع حنفي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير، المذاع عبر فضائية صدى البلد، مساء السبت، أن الزائر يحق له أن يعتمر ويصلي في الروضة الشريفة، متابعًا: لو حد معاه تأشيرة لحضور حفلة في موسم الرياض يقدر يعمل عمره وفقا للضوابط.

وأضاف عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أن هناك عدد من الضوابط يجب الالتزام بها، تشمل حمل المسافر شهادة تفيد حصوله على اللقاحات التي تحددها المملكة.

وأكد عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أن السيدات أقل من 45 عاما لا يحتاجون إلى محرم عند الذهاب لأداء العمرة، إضافة إلى الأطفال من عمر عام يمكنهم أداء العمرة رفقة أسرهم، موضحا أن عدد الراغبين في السفر لأداء العمرة عبر الشركات السياحية سينخفض.

وأعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية السماح لجميع حامي التأشيرات في المملكة من أداء مناسك العمرة وذلك بالتزامن مع بدء موسم العمرة الحالي.

وفي بيان نشرته وكالة لأنباء السعودية الرسمية وذكرت فيه: أتاحت وزارة الحج والعمرة بالتزامن مع بدء موسم العمرة للعام الجاري 1444هـ، للحاصلين على جميع أنواع التأشيرات والقادمين من جميع دول العالم بغرض السياحة والزيارة إمكانية تأدية العمرة في أثناء إقامتهم بالمملكة العربية السعودية.

تابع مواقعنا