رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يا بركة دعاكي يا أمي.. محمد عبد الرحمن يروج لفيلم الدعوة عامة

الدعوة عامة
فن
الدعوة عامة
السبت 13/أغسطس/2022 - 08:12 م

روج الفنان محمد عبد الرحمن توتا لفيلمه الجديد الدعوة عامة بطولة كل من أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 17 أغسطس الجاري بجميع سينمات مصر.

 

ونشر محمد عبد الرحمن البوستر الرسمي لفيلم الدعوة عامة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: يا بركة دعاكي يا أمي.. الدعوة عامة يوم 17 أغسطس بجميع سينمات مصر.

قصة فيلم الدعوة عامة

وتدور أحداث فيلم الدعوة عامة في إطار اجتماعي كوميدي، ويقوم محمد عبد الرحمن بدور شاب يتشاجر مع والدته، فتنقلب حياته تمامًا بسببها، ويشارك محمد عبد الرحمن في بطولة الفيلم العديد من أبرز النجوم ومنهم، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، ويعتبر الفيلم هو ثاني تعاون للنجم مع المؤلفين أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز بعد فيلم الخطة العايمة، فيلم الدعوة عامة من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، إخراج وائل فرج.

محمد عبد الرحمن: الدعوة عامة أكتر فيلم بذلت فيه مجهود

وتحدث محمد عبد الرحمن عن كواليس مشاركته في فيلم الدعوة عامة، حيث قال في بيان صحفي: أكتر فيلم بذلت فيه مجهود، ومريت أثناء تصويره بأزمات حقيقية تجاوزتها بفضل الله ودعم الجمهور، أوقات كانت الكوميديا والضحك اللي في الفيلم هم أحلى حاجة في يومي، أتمنى يعجب الجمهور ويكون أحلى حاجة في يومهم. 

تابع مواقعنا