رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدء الموجة 20 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالعريش| صور

إزالة تعديات على
محافظات
إزالة تعديات على أملاك الدولة
السبت 13/أغسطس/2022 - 08:27 م

أعلن مجلس مدينة العريش انطلاق الموجة الـ 20 لإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة والأراضي الزراعية اعتبارًا من اليوم السبت وحتى 27 أكتوبر 2022، وذلك على ثلاث مراحل تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة، وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

إزالة تعديات على أملاك الدولة
إزالة تعديات على أملاك الدولة
إزالة تعديات على أملاك الدولة

بدء الموجة 20 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالعريش

ووجه اللواء أسامه احمد عفش رئيس مدينة العريش بالبدء فى الموجه 20 إزالات ببدء المرحلة الاولي لحملة الإزالات بقطاع شرق المدينة دائرة قسم شرطة اول العريش ومنطقة الريسة والواحة وتم خلالها تنفيذ إزالات أسوار تعدي على أملاك الدولة وإزالة طبقه خرسانه بلاطة في أرض زراعية.

وأضاف بيان المجلس أن أعمال الحملة سوف تتواصل حتى 27 أكتوبر الجاري تنفيذا لقرارات تم معاينتها وأخطار الجهات الأمنية بها لدعم الحملة أمنيا.

إزالة 4 حالات تعدي على أملاك الدولة بالعريش

وكان مجلس مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء أزال امس الجمعة، 4 حالات تعدٍ على أملاك الدولة بناء على شكاوى المواطنين بعدد من مناطق مدينة العريش.

 

وقام مجلس مدينة العريش، بحملة مدعومة بالمعدات والضبطية القضائية بناء على شكاوى المواطنين للتعدي على أرض أملاك الدولة بشارع العشرين بمحيط حي الزهور وعشش بجوار مدرسة الشهيدة ندى الابتدائية بحي الزهور، أيضا وتعدي تجار الخردة على أملاك الدولة بشارع أسيوط داخل الكتل السكانية، حيث تم إزالة التعديات بالكامل.

تابع مواقعنا