رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نسرين أمين تسعى للنجومية في فيلم رهبة بطولة أحمد الفيشاوي

نسرين أمين
فن
نسرين أمين
السبت 13/أغسطس/2022 - 09:13 م

تعاقدت الفنانة  نسرين أمين على  فيلم رهبة بطولة الفنان أحمد الفيشاوي والفنان بيومي فؤاد، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.

وعلم القاهرة 24 من مصادره خاصة، أن نسرين أمين تجسد دور شقيقة أحمد الفيشاوي، وهي مطربة شعبية تحاول أن تسعى للنجومية خلال أحداث العمل.

تفاصيل فيلم رهبة

ويضم فيلم رهبة، كل من أحمد الفيشاوي ونسرين أمين، وبيومي فؤاد، وسما إبراهيم ومحمود البزاوي، والفيلم من تأليف محمد علام، وتحت قيادة المخرج رضا عبد الرازق.

أعمال نسرين أمين

ويعد فيلم واحد تاني، آخر أعمال نسرين أمين، الذي عرضت مؤخرًا بالسينمات، والعمل بطولة أحمد حلمي، روبي، نور إيهاب، أحمد مالك، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

وتدور أحداث فيلم واحد تاني حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين، ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته مجددا.

وشاركت نسرين أمين في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين كضيفة شرف، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

تابع مواقعنا