رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طرد بوسكيتس.. التعادل السلبي يحسم مباراة برشلونة واريو فاييكانو بالدوري الإسباني

مباراة برشلونة ورايو
رياضة
مباراة برشلونة ورايو فاييكانو في الليجا
السبت 13/أغسطس/2022 - 11:11 م

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة برشلونة ضد نظيره رايو فاييكانو، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات مسابقة الدوري الإسباني 2021-2022.

مجريات مباراة برشلونة ورايو فاييكانو بالليجا

تعادل فريق برشلونة مع نظيره  رايو فاييكانو، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني، بنتيجة 0-0 على أرضية ستاد كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وتلقى سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، بطاقة حمراء في الدقيقة 90+4 بالوقت البديل عن الضائع، بعد أن حصل على بطاقتين صفراء خلال المبارة.

تشكيل برشلونة

ودخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة،  مباراة فريقه لمواجهة نظيره رايو فاييكانو في الدوري الإسباني، بتشكيل مكون من: -

-في حراسة المرمى: شتيجن.

-في خط الدفاع: جوردي ألبا، جارسيا، كريستينسين، أراوخو.

-في خط الوسط: بوسكيتس، بيدري، جافي.

ترتيب برشلونة ورايو فاييكانو في جدول الليجا

تواجد فريق برشلونة، بعد تعادل اليوم أمام رايو فاييكانو، في المركز الخامس من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني، برصيد نقطة واحدة فقط، بينما تواجد فريق رايو فاييكانو في المركز السادس برصيد نقطة واحدة أيضًا 

مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

من المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره فريق ريال سوسيداد، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني، في يوم الأحد الموافق 21-8-2022 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد أنويتا معقل فريق سوسيداد.

تابع مواقعنا