رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غدًا.. آخر موعد لتسجيل الرغبات للطلاب بالمرحلة الأولى لـ تنسيق الجامعات 2022

طلاب المرحلة الأولى
تعليم
طلاب المرحلة الأولى يسجلون رغباتهم لـ تنسيق الجامعات 2022
الأحد 14/أغسطس/2022 - 09:19 ص

يتساءل عدد كبير من الطلاب وأولياء أمورهم، عن آخر موعد لتسجيل رغبات الطلاب بالمرحلة الأولى عبر موقع التنسيق الإلكتروني ضمن تنسيق الجامعات 2022 حتى لا تفوت عليهم فرصة التسجيل ويحدث مشكلة كبيرة بعد ذلك.

آخر موعد لتسجيل الرغبات للطلاب بالمرحلة الأولى

وينشر موقع القاهرة 24، آخر موعد لتسجيل الرغبات للطلاب بالمرحلة الأولى للطلاب وأولياء أمورهم، وكذلك أيضًا رابط موقع التنسيق الإلكتروني في السطور التالية.

جدير بالذكر أن موقع التنسيق الإلكتروني تم إتاحته يوم الخميس الماضي 11 أغسطس في تمام الساعة 9 صباحًا، ومن المقرر إغلاق الموقع غدًا الاثنين 15 من نفس الشهر 2022، وفقًا لما أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من قبل.

رابط موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل الرغبات للطلاب 

يمكن لـ جميع طلاب المرحلة الأولى تسجيل رغباتهم  قبل فوات الأوان من خلال الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من هـــنــا.

حقيقة منع الاختلاط في الجامعات الحكومية

وفي وقت سابق، نفى الدكتور عادل عبد الغفار، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الشائعات المتداولة بشأن منع الاختلاط بين الطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية للعام الدراسي المقبل.

وشدد المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي في تصريحات لـ القاهرة 24، على عدم الانسياق وراء الشائعات المنتشرة في صفحات السوشيال ميديا طوال الوقت، مؤكدًا أن هذا الكلام ليس له أية أساس من الصحة مطلقًا.

تابع مواقعنا