رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الأحد 14/أغسطس/2022 - 09:39 ص

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، في مشاجرة اندلعت بينهم، بسبب لهو الأطفال، بدائرة قسم شرطة أول سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

 

 

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول، يفيد بورود بلاغ باندلاع مشاجرة، ووجود مصابين ناحية دائرة القسم.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين حدوث مشاجرة ومصابين دائرة قسم أول سوهاج بين كل من - طرف أول - المدعو صلاح. أ. ص 22 عامًا، عامل، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، أحمد. ع. ف - 38 عاما، جزار، ورمضان. م. أ - 45 عامًا، جزار.

وبين طرف ثانٍ، كل من محمد. ف. ع - 45 عامًا، عامل، مُصاب بجرح طعني بالبطن، علاء. ف. ع - 19 عامًا، عامل، مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة، وأحمد. ف. ع - 48 عامًا، عامل، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج - شقيقي الأول.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة، وجرى نقل المصابين من الطرفين لمستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج، وتم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثالث من الطرف الأول سلاح أبيض عبارة عن سكين، وبمواجهة الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم على الآخر، بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع مواقعنا