رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إحباط محاولة تهريب 3 أطنان سلع مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء بأسوان

جانب من المضبوطات
محافظات
جانب من المضبوطات
الأحد 14/أغسطس/2022 - 09:52 ص

تمكنت مديرية التموين بأسوان بقيادة المحاسب حسام العربي من إحباط محاولة تهريب طن دقيق بلدي، المخصص للعيش المدعم من أحد المخابز البلدية الذي كان صاحبها يدبر لتهريبه حيث تم ضبط الكميات، وتحرير المحضر جنح بقسم شرطة أول، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتشديد الرقابة التموينية، وتكثيف الحملات المكبرة الهادفة لتطبيق منظومة ضبط الأسواق.

بالإضافة إلى أنه تم ضبط 2 طن سكر تمويني كانت معدة للبيع بالسوق السوداء، بدائرة مركز إدفو حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه الواقعة.

وأكد حسام العربي أنه بناءً على تعليمات محافظ أسوان والدكتور علي مصيلحي وزير التموين، تواصل الأجهزة التموينية بالمديرية والإدارات التابعة لها بالتعاون مع اللجان المشتركة بالمحافظة، ومديريات الخدمات المختصة، سلسلة حملاتها الرقابية المفاجئة على كافة مداخل ومخارج المحافظة.

وأوضح أن ذلك يأتي من أجل تحقيق السيطرة الكاملة على أي سلع أو منتجات يتم تهريبها بطرق غير مشروعة؛ للحفاظ على حقوق المواطنين من مختلف السلع الغذائية والأساسية والاستهلاكية على الوجه الأكمل.

استكمال العمل لإحلال وتجديد البنية التحتية بأسوان

وفي سياق آخر أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن خطة العام المالي الحالي 2022/2023 تستهدف استكمال العمل لإحلال وتجديد البنية التحتية، وخاصة لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والاتصالات حيث سيبدأ العمل في شارع كسر الحجر والشوارع الجانبية، ليعقب ذلك أعمال الرصف والتطوير والتجميل بداية من ميدان مجدي يعقوب أمام محكمة أسوان حتى مستشفى أسوان الجامعي، ثم كوبري السيل العلوي للسيارات.

تابع مواقعنا