رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وكيل الأزهر: مستشفيات الجامعة جاهزة لاستقبال إخواننا من مصابي حريق كنيسة المنيرة

الدكتور محمد الضويني
دين وفتوى
الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف
الأحد 14/أغسطس/2022 - 04:13 م

قال الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، إن مستشفيات جامعة الأزهر تجهزت لاستقبال إخواننا من المصابين في حادث حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، وتقديم الدعم اللازم لهم جنبًا إلى جنب مع مستشفيات الدولة.

مستشفيات جامعة الأزهر جاهزة لاستقبال مصابي حريق كنيسة المنيرة

وكتب الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: تألمت قلوبنا إثر حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة، أتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لأسر الضحايا داعيا الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

وأضاف الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف: مستشفيات جامعة الأزهر، وفقا لتكليف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، تجهزت لاستقبال إخواننا من المصابين، وتقديم الدعم اللازم، جنبًا إلى جنب مع مستشفيات الدولة.

شيخ الأزهر الشريف يعزي البابا تواضروس الثاني

وفي نفس السياق، تقدم الأزهر الشريف وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التعازي والمواساة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وجميع الإخوة المسيحيين والمصريين كافة في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة بمحافظة الجيزة.

شيخ الأزهر الشريف، أكد أن الأزهر وعلماءه وشيوخه يقفون جميعًا إلى جانب إخوتهم في هذا الحادث الأليم، ويتقدمون بخالص العزاء إلى أسر الضحايا، داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.

تابع مواقعنا