رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ميسي: كريم بنزيما سيتوج بالكرة الذهبية لعام 2022

بنزيما وميسي
رياضة
بنزيما وميسي
الأحد 14/أغسطس/2022 - 04:24 م

رشح الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 الجاري.

تصريحات ميسي عن بنزيما
 

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية: الكرة الذهبية؟ أعتقد أنه لا توجد شكوك هذا العام، فمن الواضح أنها لـ كريم بنزيما، لقد قدم عامًا رائعًا، ويستحق عليه التتويج بالجائزة، انتهى به الأمر بتكريس تلك السنة بتحقيق دوري الأبطال، حيث كان أساسيًا منذ دور الـ16 وما بعده في كل مباراة. لا أعتقد أن هناك شكوك حول ذلك هذا العام.
 


 استبعاد ميسي من المرشحين لـ جائزة الكرة الذهبية
 

وكانت أعلنت مجلة فرانس فوتبول، غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن قائمة الـ 30 لاعبا المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2022، وذلك لأول مرة منذ 16 عاما.

غياب ميسي ونيمار عن قائمة الكرة الذهبية 2022

وغاب كل من ليونيل ميسي ونيمار، لاعبي فريق باريس سان جيرمان، عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022، في حين تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

المرة الأولى لميسي منذ 16 عاما

وتعتبر هذه المرة التي لم يتواجد فيها اسم ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان وكابتن منتخب الأرجنتين، في قائمة المرشحين الـ30 للفوز بجائزة الكرة الذهبية، هي المرة الأولى منذ 16 عاما.

تابع مواقعنا